السبت, نوفمبر 27, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

الإعلام الحربي: تفجير ثلاث سيارات مفخخة وقتل 15 ارهابياً واسقاط طائرة مسيرة بالموصل

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الخميس، عن تفجير ثلاث سيارات مفخخة وقتل 15 “ارهابياً” واسقاط طائرة مسيرة شمال الموصل 
وقالت خلية الاعلام في بيان ، إن “قطعات المحور الشمالي المتمثلة بقطعات الجيش باشرت بعمليات التفتيش والتطهير للمناطق المحررة وتمكنت من تفجير 3 عجلات مفخخة وقتل 15 ارهابيا واسقاط طائرة مسيرة باسناد طيران التحالف الدولي”.
وأضاف البيان أنه “في المحور الجنوبي للساحل الايسر لقوات الشرطة الاتحادية وقطعات الفرقة المدرعة التاسعة تمكنت القطعات من التقدم وتحرير حي الساهرون وحي سومر وحي السلام ورفع العلم العراقي فوق مبانيها وتمكنت من قتل 89 ارهابيا وتدمير زورقين اثنين و5 عجلات مفخخة وتدمير 6 مضافات ومفرزة هاون والاستيلاء على عجلتين تحمل احادية والاستيلاء على طائرة مسيرة”.
وتابع البيان أن “المحور الحنوبي الغربي لقوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل ? ارهابيين وحرق عجلة من قبل فرقة النخبة بواسطة الدبابة أبرامز في تقاطع سيطرة العقرب”، مشيراً الى أن “المحور الغربي لقوات الحشد الشعبي شرعت القطعات بالتقدم باتجاه المناطق جنوب تل عبطة وتمكنت من تحرير قرية الهجف جنوب تل عبطة ورفع العلم العراقي فيها”.
وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة “داعش”، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.
 
أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات