الخميس, ديسمبر 2, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

الاقتصاد النيابية تعتزم استضافة أمينة بغداد خلال الأيام المقبلة

كشف عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية كامل نواف الغريري، الاربعاء، عزم لجنته استضافة امينة بغداد ذكرى علوش، من اجل مناقشتها في آلالية المناسبة من إيجاد حل سريع يضمن بموجبه الاسراع في فرز الاراضي والتي يمكن خلالها انهاء معاناة اكثر من?? الف عائلة كحد أدنى.

وطالب الغريري في بيان له، أمانة بغداد “باستنفار جهودها لفرز ?? الف قطعة سكنية ضمن مقاطعتي ?/?? و ?/??  تابعة لبلدية الرشيد جنوبي بغداد”، مؤكدا “عزمه استضافة علوش لمناقشتها بهذا الشان”.

واضاف انه، “تصلنا مناشدات من المواطنين الذين يمتلكون قطع أراضي ضمن مقاطعت ?/??و?/??، يطالبونا بالتدخل لدى ألامانة من اجل إيجاد حل لمعاناتهم المستمرة منذ اكثر من?? عاما”، مبينا ان “المواطنين فقط يطالبون الحكومة بفرز الاراضي من اجل تمكنهم من بناءها، حيث تساهم في إنهاء ازمتهم المتمثّلة بالسكن”.

واشار الى ان “عملية الفرز لاتتطلب إمكانيات كبيرة، حيث فقط تحتاج الى اليات معدودة يمكن ان تتم من خلال التنسيق مع وزارة الإعمار والاسكان بالاستعانة بآلياتها وجهودها التي تملكها”، مبينا انه “سيعمل خلال الفترة المقبلة على استضافة امينة بغداد في لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية من اجل مناقشتها في آلالية المناسبة من إيجاد حل سريع يضمن بموجبه الاسراع في فرز الاراضي والتي يمكن خلالها انهاء معاناة اكثر من?? الف عائلة كحد أدنى”.

وأعلنت أمانة بغداد، في وقت سابق، عن استمرار عملها بانجاز فرز العديد من اراضي مقاطعتي ?/?? و?/?? ضمن قاطع بلدية الرشيد جنوبي العاصمة

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات