الجمعة, أكتوبر 22, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

الجبوري والعبادي يؤكدان ضرورة دعم جهود تحقيق الاستقرار وتعزيز اواصر الثقة تحت خيمة الدستور

يسعى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى تقريب وجهات النظر بخصوص مؤتمر بغداد المزمع عقده منتصف الشهر الجاري من خلال لقاءات مكثفة يجريها مع المسؤولين زعماء الكتل السياسية في بغداد.
وفي هذا السياق التقى  الجبوري، رئيس مجلس الوزراء  حيدر العبادي، وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات السياسية والأمنية، والتقدم الحاصل في سير العمليات العسكرية والانسانية في مدينة الموصل، والسبل الكفيلة بتقليل الخسائر واستمرار التنسيق والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
واكد الاجتماع على ضرورة استثمار الانتصارات التي تحققها القوات الامنية في معركة الموصل لاستكمال تحرير المناطق المتبقية، مؤكدا حاجة البلاد الى فتح صفحة جديدة بعد القضاء على تنظيم داعش الارهابي من خلال مشاركة الجميع في بناء الدولة وتحقيق مصلحة المواطن.

واشار الى اهمية دعم كل الجهود الرامية الى استمرار الاستقرار في العراق واتخاذ الاجراءات الضرورية لتعزيز اواصر الثقة والبناء المشترك تحت خيمة الدستور العراقي. مؤكدا على ضرورة استمرار الحوار المفيد والصريح بين الاطراف السياسية لحل الخلافات، والوصول الى رؤية موحدة تجاه التحديات التي تتعرض لها البلاد.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات