السبت, أكتوبر 1, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

القبض على مروجي مخدرات وضبط مخلفات حربية في ميسان

أعلنت شرطة محافظة ميسان، الأحد، عن إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات ومتهمين بقضايا جنائية وضبط مخلفات حربية، خلال عملية نوعية نفذتها في مناطق مختلفة من المحافظة.

وقال قائد الشرطة العميد موهي الساعدي في بيان ، إن “مفارز شرطة قضاء قلعة صالح تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (406) القتل العمد ومتهم مطلوب وقف المادة (431) التهديد”.

وأضاف الساعدي، أنه “تم القبض أيضا على متهم مطلوب وفق المادة (405) الشروع بالقتل من قبل مفارز شرطة قضاء المجر الكبير، ومتهما آخر مطلوب وفق المادة (453) الاحتيال، وثلاثة متهمين مطلوبين وفق قضايا التهديد و الإيذاء العمد”.

وتابع، أن “مفارز شرطة السيطرات اعتقلت متهما بحوزته (10غم) من مادة الكريستال المخدرة، وثلاثة آخرين بحوزتهم (25غم) من نفس المادة”، مبينا أنه “تم أيضا القبض على متهمين اثنين بحوزتهم كيس صغير من قبل مفارز أمرية أفواج الطوارئ”.

ولفت العميد، إلى أنه “تم إحالة المتهمين إلى مكافحة المخدرات لإجراء تحقيق معهم وعرضهم على القضاء”.

وفي سياق أمني منفصل، أوضح الساعدي، أن “مفارز شرطة النجدة تمكنت من العثور على قذيفتين مدفع متروكة في احد البساتين حيث تم تأمينها ونقلها وتسليمها إلى مفارز الدفاع المدني، لغرض معالجتها و تفكيكها حفاظاً على سلامة المواطنين من مخاطرها”

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات