السبت, أكتوبر 1, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

المجمع الفقهي العراقي و الأزهر الشريف يعلنان التعاون الدائم لخدمة علوم الشريعة

استقبل المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء، مساء الاثنين، كلا من الأستاذ الدكتور صلاح الهدهد رئيس جامعة الأزهر، والشيخ العلامة أحمد عيسى المعصراوي شيخ المقارىء المصرية واللذان يزوران العراق لاختيار شيخ عموم المقارىء العراقية التي جرت مطلع الأسبوع الحالي، والتي أسفرت عن انتخاب الشيخ موفق الراوي شيخاً عاماً لمقارىء العراق.

وقال بيان للمجمع “ورافق الوفد الزائر رئيس ديوان الوقف السني عبداللطيف الهميم وعدد من الطاقم الإداري والفني في الديوان” حيث “استقبل الوفد الزائر فضيلة كبير العلماء الشيخ العلامة أحمد حسن الطه وعددٌ من أعضاء الهيئة العليا والكوادر الإدارية في المجمع وجامع الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان”.

ورحب الشيخ العلامة الطه بهذه الزيارة واصفاً إياها “بالجسد الواحد، وتعبر عن جسور المودة والتواصل بين المسلمين في أرجاء الأرض، سائلاً الله أن يوفق الجميع لما فيه صلاح العباد والبلاد”.

من جانبه عبر الشيخ المعصراوي عن “شديد إعجابه بالزيارة ولقائه بأصحاب الفضيلة العلماء وأن علوم الشريعة في العراق راسخة عبر العصور”.

وفي السياق ذاته “شكر الأستاذ الدكتور صلاح الهدهد رئيس جامعة الأزهر حفاوة الاستقبال، وان الأزهر الشريف والمجمع الفقهي العراقي في تعاون دائم لخدمة علوم الشريعة الغراء”.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات