الجمعة, يوليو 1, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

حمودي يدعو نقابة المعلمين لتبني مشروع توفير سكن لأساتذة التعليم الابتدائي

دعا عضو هيئة رئاسة البرلمان همام حمودي، السبت، نقابة المعلمين لتبني مشروع توفير سكن لإساتذة التعليم الإبتدائي، متعهدا بدعم التوجهات بهذا الشأن.

ذكر حمودي في بيان عقب زيارة لمقر نقابة المعلمين، اليوم، ،  عن أهمية وجود ممثل عن النقابة في اجتماعات لجنة التربية النيابية فضلاً عن إشراكها والمعلمين بإعداد المناهج الدراسية”، معرباً استعداده لـ”التعاون في دعم المشروع التربوي وإعادة تجديد الحياة في العملية التربوية، اضافة لدعمه الكامل لمشروع توفير السكن لهذه الشريحة المهمة”.

وأكد، “دعمه لتشريع قانون حماية المعلم لتعزيز وضمان حقوق التدريسيين الكاملة”، داعياً النقابة لـ”تبني مشروع توفير سكن لإساتذة التعليم الإبتدائي والإستفادة من القانون الإستثماري في بناء مجمعات سكنية لهم، وسندعم هذه التوجهات بالكامل”.

وأوضح البيان، أن “حمودي بحث مجمل القضايا التي تم طرحها من خلال وفد النخب التربوية الذي استضافه البرلمان الثلاثاء الماضي، مؤكدا عزمه عقد مؤتمر تربوي للتعليم الابتدائي مطلع الشهر المقبل”.

وأشار عضو رئاسة البرلمان، إلى “أهمية تعزيز ثقة المعلم بنفسه وتحسين ظروفه المعيشية، ليأخذ دوره في بناء البلد، وهو أمر يتطلب تعاون الجميع 

 
أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات