الثلاثاء, مايو 17, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

رئيس البرلمان : يشدد على الاسراع بتحرير باقي مناطق نينوى والمحافظات الأخرى

شدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، على أهمية إكمال مهمة تحرير باقي مناطق محافظة نينوى والمحافظات الأخرى للشروع بعملية اعادة البناء.
وقال الجبوري خلال كلمة القاها في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من النواب والشخصيات للمطالبة بالاسراع بتحرير تلعفر من براثن عصابات داعش الارهابي، بحسب بيان، ان مدينة تلعفر تمثل جسرا عراقيا بما تشكله من تنوع وتعدد حيث عانت اقسى الأوضاع بعد احتلالها من قبل داعش وحرص هذا التنظيم على الاحتفاظ بها لما تشكله من موقع جغرافي مهم.
وأضاف آن الاوان لبدء الزحف العراقي نحوها وتخرج من هذا النفق وتكسر هذا القيد وتتنفس هواء الحرية، ونبدأ مرحلة الإعمار فيها ونعمل معا على الحفاظ على تنوعها العراقي ولونها الوطني.
وذكر الجبوري، انه بعد أن من الله علينا بتحرير مدينة الموصل وتخليصها من قبضة الإرهاب بقي علينا اليوم أن ‏نكمل المهمة بتحرير باقي مناطق هذه المحافظة الكريمة، مشيرا الى ان الجيوب التي اختارها التنظيم الارهابي لتكون مقبرته الاخيرة ستكون هدف قواتنا المحررة البطلة بعون الله.
وتابع بعد ان طهرت جانبي الموصل وأسقطت خرافته المزعومة بفضل تكاتف قواتنا من ابناء الجيش وجميع صنوف القوات الأمنية والحشد الشعبي والبيشمركة، والتي تستعد لمعاركها الاخيرة في تلعفر والحويجة والشرقاط وغرب العراق وجميع الجحور التي اختبأت فيها فلول الشر.
واختتم رئيس البرلمان كلمته بالقول قلوبنا مع اهلنا المحاصرين في تلعفر ومع اهلنا المهجرين منها والذين يترقبون العودة السريعة اليها بعد ان عانوا وطوال ثلاث سنوات من الظروف القاسية في مناطق النزوح.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات