الثلاثاء, أكتوبر 19, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

ريال مدريد يخطط لصفقة تبادلية هامة مع تشيلسي

 

توقع الجميع أن تم رفع الحظر عن ريال مدريد في أمر تعاقداته هذا الصيف، اننا سنشاهد تعاقدات قوية ومفاجئة من قبل ادارة النادي، التي عُرفت دومًا بشغفها لإنتداب نجوم كرة القدم العالمية.

لكن.. فوجيء مشجعي الفريق المدريدي بعدما تم غلق نافذة موسم الإنتقالات الصيفية، أن الفريق لم يعزز صفوفه بأي نجم، بل على العكس رحل عنه نجوم مثل.. بيبي، موراتا، جيمس رودريغيز.

ويبدو أن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، يخطط مع الفرنسي زيدان مدرب الفريق، من أجل منح فرصة أخيرة هذا الموسم، لعددٍ من نجوم الميرينغي، وعلى رأسهم غاريث بيل، الذي رفض النادي الموافقة على العروض التي وصلته، خاصة من مانشستر يونايتد، وتشيلسي.

وبعد استمرار الأداء المخيب للجناح الويلزي حتى الآن، أعاد الفرنسي زيدان على بيريز طرح فكرة التعاقد مع نجمه المفضل، الجناح البلجيكي الدوليّ المميز، إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي.

وحسب ما أفصح عنه موقع دون بالون الإسباني، فإن بيريز وافق على تحقيق رغبة زيزو، خاصة في ضوء طريقة لعبه الحالية، والتي تقلص فيها الاعتماد على بيل كلاعبا أساسيًا في تشكيلة اللوس بلانكوس، ودخول رونالدو في العمق كمهاجم، مما يفتح المجال لـ هازارد بالتواجد كجناح أيسر.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات