الخميس, يناير 20, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

سامباولي يفضح منتخب تشيلي : فيدال "سكّير" وسانشيز "انطوائي"!

كثر الحديث خلال الأيام القليلة الماضية عن أسباب فشل منتخب تشيلي (بطل أمريكا الجنوبية) في التأهل إلى كأس العالم التي ستقام في روسيا صيف 2018.

صحيفة (ماركا) الإسبانية نشرت تصريحات صحفية سابقة للمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب التانغو حاليا وتشيلي سابقا، توضح أسباب ما حدث.

خلال عام 2015 حين كان سامباولي مدربا لتشيلي، كشف لصحيفة روسية عن توقعه بعدم تأهل تشيلي لمونديال 2018، معللا ذلك بطبيعة اللاعبين.

قال سامباولي: ‘فيدال يشرب الخمر كثيرا، يحتاج إلى طبيب، وأليكسيس سانشيز يضع السماعات في أذنه ولا يحدث زملاءه في الكثير من الوقت’.

وأضاف: ‘ماتي فيرنانديز لم يعد بمستوى اللعب للمنتخب، ومارويسيو بينيلا لا يفكر سوى في الأحزاب’!

عن إدمان فيدال للكحول قال سامباولي: ‘كنا في طائرة وذهب للبحث عن إمكانية شرب البيرة، لكني رفضت، هو وغاري ميديل أصرا على ‘الاستمتاع’ في تلك الرحلة لكني منعت شرب الكحول’.

وأخيرا تنبأ سامباولي آنذاك بما حدث الآن ‘إن استمر الحال كما هو عليه دون إحداث تغييرات كبيرة سيكون من الصعب الوصول إلى مونديال روسيا’.

كان فيدال قد تعرض إلى حادث عنيف حطم سيارته الفيراري خلال كوبا أمريكا 2015 لقيادته مخمورا. 

عقب مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات امريكا الجنوبية والتي خسر فيها تشيلي من البرازيل بثلاثية نظيفة، قيل إن فيدال قضى ليلته مع أصدقائه في كازينو حتى الفجر وأسرف في تناول الكحول، لكنه خرج في اليوم التالي نافيا ذلك متهما ‘الأشرار بمحاولة تدمير صورتي’.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات