السبت, أكتوبر 16, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

مقتل وإصابة 5 اشخاص من أسرة واحدة في كركوك

أعلنت الشرطة العراقية الاثنين، مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة اثنين آخرين من أسرة واحدة بانفجار عبوة ناسفة زرعها تنظيم(داعش)، أثناء محاولتهم الفرار من مناطق يسيطر عليها التنظيم في قضاء الحويجة غربي مدينة كركوك.

وقالت مصادر في الشرطة، إن ثلاثة مدنيين قتلوا وأصيب أثنان آخران من أسرة واحدة بانفجار عبوة ناسفة زرعها تنظيم (داعش)، أثناء محاولتهم الفرار من قرية الذربان في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة الى جبال حمرين فجر اليوم .

من جهة أخرى ، أفادت مصادر أمنية بأن طيران الجيش العراقي نفذ اليوم ضربة جوية استهدفت مواقع (داعش)، في قرية الصفرة في ناحية الرياض ضمن حدود قضاء الحويجة غربي كركوك ما أدى إلى مقتل ثلاثة من عناصر (داعش).

وأوضحت أن قوات البيشمركة صدت هجوماً للتنظيم فجر اليوم جنوبي كركوك على محور الزركه، وجرت اشتباكات بين عناصر داعش والبيشمركة في محور الزركة جنوبي كركوك ما أسفر عن إصابة ضابط برتبة رائد بالبيشمركة مع أحد المقاتلين بجروح.

ويسيطر تنظيم (داعش) على مناطق جنوب وغربي كركوك منذ يونيو /حزيران عام 2014 حيث تستعد القوات العراقية تنفيذ عملية عسكرية لتحريرها بعد اتمام تحرير الموصل وتلعفر في محافظة نينوى .

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات