الثلاثاء, مايو 17, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

نائب عن ديالى: عملية اقتحام المصرف تمت بالتنسيق مع اثنين من الشرطة المسؤولين عن حمايته

كشف النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، اليوم السبت، عن تفاصيل عملية اقتحام وسرقة المصرف الزراعي وسط مدينة بعقوبة، مؤكدا ان العصابة نفذت عملية السرقة بالتنسيق والتعاون مع اثنين من الشرطة المسؤولين عن حماية المصرف.
وقال التميمي “في تصريح له”، ان “العصابة التي اقتحمت المصرف الزراعي وسط مدينة بعقوبة وسرقت منه اكثر من مليارين ونصف، وهربت الى جهة مجهولة بعد وضع متفجرات داخله، نفذت عملية اقتحامه وسرقته بالتنسيق والتعاون من اثنين من افراد شرطة حماية المنشآت الحكومية الـ(اف بي اس)، المسؤولين عن حمايته”.
واضاف، ان “القوات الامنية فتحت تحقيقاً بالحادث واستنفرت كافة تشكيلاتها”، مشيرا الى انها قامت بـ”إحالة الشرطيين المتهمين بالتعاون مع العصابة التي سرقت المصرف، الى التوقيف للتحقيق بملابسات الحادث وكشف الجناة”.

وكانت مصادر حكومية وامنية قد افادت في وقت سابق من اليوم، باقتحام المصرف الزراعي وسط بعقوبة وسرقة ملياري و700 مليون دينار عراقي منه ، من قبل مسلحون مجهولون.كشف النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، اليوم السبت، عن تفاصيل عملية اقتحام وسرقة المصرف الزراعي وسط مدينة بعقوبة، مؤكدا ان العصابة نفذت عملية السرقة بالتنسيق والتعاون مع اثنين من الشرطة المسؤولين عن حماية المصرف.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات