السبت, ديسمبر 4, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

وزارة التربية تفتتح مركزاً في نينوى لتسجيل الكوادر التدريسية وسط اقبال واسع

افتتحت المديرية العامة لتربية نينوى التابعة لوزارة التربية، الاربعاء، مركز في مدرسة النيل في حي الوحدة لتسجيل الكوادر التربوية في الاحياء المحررة الاخرى للمحافظة.

وذكر بيان لوزارة التربية، ان “اللجان التابعة للوزارة في المحافظة مستمرة بالتسجيل للكوادر التدريسية لحصر اعداد واسماء الهيئات التربوية في المناطق المحررة، من اجل اعادة افتتاح المدارس وصرف مستحقاتهم المالية”.

واضاف ان “افتتاح المركز في مدرسة النيل يأتي من اجل تسهيل المباشرات في الاحياء الشرقية لمدينة الموصل”، مشيرا الى ان ا”لعمل مستمر في كل حي يحرر لتسجيل مباشرات التربويين واعادة الحياة للمدارس في الموصل”.

واشار البيان الى ان “الوزارة وجهت لجنة برئاسة مدير عام تربية نينوى لاستمرارها بعمل مباشرات التسجيل في الاحياء المحررة بمدينة الموصل ولأوقات اضافية من اجل استيعاب الاعداد الكبيرة للمنتسبين في الاحياء المحررة”، مبينا ان “مراكز التسجيل بمدينة الموصل تشهد تزايدا كبيرا من قبل الكوادر التربوية”.

يذكر ان وزارة التربية شكلت ومنذ انطلاق عمليات التحرير لجان في المحافظة لحصر اعداد الهيئات التربوية،  ووجهت اللجان الهندسية بإجراء الكشوفات للأبنية المدرسية، ومعرفة اعداد التلاميذ والطلبة من اجل اعادة افتتاح المدارس والتحاق المعلمين والمدرسين والطلبة بمدارسهم لإعادة الحياة الى المدارس في مدينة الموصل.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات