الإثنين, سبتمبر 26, 2022

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

يحيى رسول : لم يتم التأكد من التقارير الروسية التي تحدثت عن مقتل البغدادي

أكد المتحدث الرسمي باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول، اليوم السبت، ان التقارير الروسية عن مقتل زعيم داعش، ابو بكر البغدادي، لم يتم التأكد من صحتها لغاية الان، مبينا ان التنظيم لا يسيطر على أي منطقة في الموصل القديمة لانها تحت نيران القوات الامنية.
وقال رسول في تصريح صحفي، ان القوات الامنية مستمرة في التقدم والتحرير وتحقق انتصار كبير، ولم تبق سوى مناطق قليلة في الموصل القديمة، مبينا ان ما تبقى لدى داعش تحت سيطرة قطعاتنا العسكرية ويتم استهداف التنظيم الارهابي وهو انكسر وانهزم بفضل الضربات الموجعة لقطعاتنا الارضية واسناد طيران الجيش العراقي.
وأضاف، انه خلال الايام المقبلة هناك بشرى انتصارات لتحرير ما تبقى من تحرير الموصل، لكن ما يهمنا تحرير المواطن قبل الارض ونحن ملتزمون الحفاظ على ارواح المواطنين واخراجهم سالمين والقضاء على داعش، مؤكدا ان ما تبقى من مدينة الموصل مسيطر عليه عسكريا وتجري عمليات اخراج المواطنين الذي يستخدمهم التنظيم الارهابي بالقوة والاكراه كدروع بشرية.
وأشار الى ان المعلومات التي تتحدث عن مقتل المجرم ابراهيم عودة المدعو ابو بكر البغدادي لم تتأكد لدينا، وسنعلن عنها حال توفر المعلومات المؤكدة، مبينا ان ما تبقى بعد مدينة الموصل القديمة هي الحويجة واعالي الفرات القائم وعانه وراوه.
أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات