السبت, ديسمبر 4, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

Kanex تعلن عن وحدات تحكم GoPlay لاسلكية جديدة لأجهزة آبل المتنوعة

عرضت شركة Kanex نسخة جديدة من وحدات تحكم الالعاب اللاسلكية GoPlay الخاصة بأنظمة التشغيل iOS and tvOS.

الإصدار الأول من هذه السلسلة هي وحدة تحكم GoPlay SideKick وهي وحدة تحكم ألعاب لاسلكية بحجم الجيب والثى تعمل مع هاتف آيفون، أجهزة آيباد وجهاز Apple TV.

وقد حصلت وحدة تحكم GoPlay SideKick على شهادة ترخيص MFI، والتى تمكنها من العمل مع معظم الألعاب المتاحة على متجر التطبيقات App Store والمدمجة مع وحدات تحكم MFI. وتتميز وحدة تحكم SideKick بقابليتها للاستمرار في العمل لمدة 20 ساعة، مع وجود تقنية بلوتوث 4.0 للاتصال بأجهزتك التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS أو tvOS.

واحدة من الصفات المميزة لوحدة التحكم GoPlay SideKick هى أن حجمه الصغير يجعل من السهل التنقل به، وقامت الشركة بعمل حافظة على شكل محار لحمايته. وتحتوى الحافظة على خاصية مميزة، وهو وجود تجويف يسمح لك باستخدامه كمثبت لهاتف آيفون أو آي باد.

تتميز وحدة التحكم GoPlay SideKick بتصميم  تقليدى، مع وجود أزرار التحكم بالاتجاهات D-pad، أربعة أزرار ضغط حساسة على الوجه الأمامى، عصا التحكم فى حركة اليد اليمنى واليسرى، زرار خاص بالقائمة وأربعة مؤشرات LED.

وأعلنت شركة Kanex أنها ستصدر جهاز GoPlay SideKick في فبراير 2017 مع توقع إطلاق نماذج أخرى من هذه السلسة فيما بعد، وسيكون متاح بتكلفة 59.95 دولار.

بالرغم أن وحدة تحكم Sidekick تشبه وحدة التحكم Stratus من سلسلة Steel، إلا أن وحدة تحكم Sidekick سعرها مناسب أكثر .

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات