الجمعة, أكتوبر 22, 2021

 Facebook2  Instagram2  Twitter2  YouTube2

   

polaroid تسعى لتقديم طابعات 3D بسعر في المتناول

من المعروف أن شركة polaroid هي أول شركة قدمت تقنية الطباعة 3D، والتي أصبحت جزءًا من الحياة اليومية لدى الجميع. وكخطوة من الشركة لتحقيق الهدف، أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية عن مجموعة جديدة من الطابعات والأقلام بتقنية 3D خلال مؤتمر CESS. الأجهزة الجديدة سهلة الاستخدام وفي متناول الجميع.

تهدف الشركة من خلال طرح منتجاتها الجديدة إلى تسهيل تنفيذ الأعمال الفنية، التصاميم، وغيرها من الأعمال التي تتطلب تقنيات عالية في الطباعة. ويوجد ثلاثة أنواع من الطابعات تتميز بالأناقة واختلاف الأحجام لتناسب المنازل والمكاتب الصغيرة.

يتم التحكم في الطابعات من خلال التطبيقات المتاحة لكلٍ من آندرويد وiOS، وتوفر الطابعات دقة طباعة تصل إلى 100 ميكرون، مع العديد من الألوان لتناسب مختلف التصاميم. والأهم هو أن المنتج يأتي مزود بقفل السلامة لحماية الأطفال أثناء عملية الطباعة.

تأتي أقلام polaroid بتصاميم مميزة، كما يتميز القلم اللاسلكي ببطارية مدمجة وحامل للشاحن. ويأتي بمختلف الألوان منها الوردي، الأسود، الأزرق والأبيض، مع إضافة اللون الأصفر للأقلام.

الطابعات ستكون متوفرة في الولايات المتحدة وكندا بحلول شهر يوليو، ومن المتوقع أن يبدأ بيعها بسعر 499$ و799$، في حين يتم بيع الأقلام في متاجر التجزئة في مارس، بأسعار تبدأ من 129$ و149$.

أخبار لها صلة

الأكثر قراءة

آخر التعليقات